fbpx
Scroll To Top

صحتكم تهمنا , نرعاها دائما

رواد فى خدمات السياحة العلاجية فى تركيا

منتجعات صحية فاخرة

لتعزيز الرفاه العام

منتجعات صحية فاخرة

معظم هذه الخدمات تكون مشمولة بالسعر المقدم لك، تقدم هيلث لاغونا خدمات لوجيستية متكاملة من استقبالك من المطار إلى توفير مترجم و ترتيب جميع جوانب رحلتك و إقامتك.

يمكن احضار مرافق واحد كحد أقصى الى المشفى و الفندق و تختلف سياسات المشافي بحسب الاجراء الطبي.

نعم يمكننا ارسال دعوة طبية وفي بعض الأحيان قد تحتاج إلى  ايداع مبلغ لحساب المشفى لاستصدار فاتورة باسم المريض. هذا المبلغ قابل للاسترجاع في حالة عدم قدومك أو عدم ملائمة العلاج لك.

خدماتنا مجانية 100% بالنسبة للعميل، و نضمن كهيلث لاغونا أن لا يكون هناك أي زيادة على فاتورة عميل هيلث لاغونا المقدمة من المشفى بعد انتهاء الخدمة الطبية.

في حال تم ارسال التقارير الطبية الواضحة،  و الاجابة على الأسئلة كاملة، يمكننا تقديم استشارات من الأطباء الأفضل في تخصصاتهم، و دقة هذه الاستشارات تكون بحسب دقة التقارير المرسلة.

بسبب اختلاف اللغة و النظام الصحي من بلد لآخر، كانت الحاجة لوجود طرف ثالث متخصص في الجودة الطبية بين المستشفى و المريض كمقيم  لجودة العلاج و الخطة العلاجية و مختلف الخدمات الصحية و غيرها من الخدمات المقدمة للمريض.

تشتهر تركيا بتفوقها الطبي في العديد من المجالات، ولعلها في معظم المجالات الطبية المختلفة تقع من ضمن الأفضل دائماً، ففي الغالب لن تخرج تركيا عن أفضل خمسة أو عشرة وجهات مفضلة وذات تصنيف عالمي عالي في جميع التخصصات الجراحية والعلاجية، و لها الريادة في مجالات جراحات العيون المتخصصة و زراعة الشعر و الجراحات التجميلية.

معرض الفديوهات