fbpx
Scroll To Top
صحتكم تهمنا , نرعاها دائما

عمليات التجميل وشفط الدهون


عمليات التجميل وشفط الدهون في تركيا

شهد العقد الماضي في تركيا تطوراً كبيراً وملحوظاً في تطور الجراحات التجميلية بتركيا، هذا يأتي ضمن رؤية عامة وواضحة للدولة إلى تنشيط الأنواع المختلفة من السياحة إلى تركيا بشكل عام وتوجيه مواطني وشعوب العالم المختلفة إلى السياحة العلاجية بتركيا، وهو ما نجحت الدولة في تحقيقه حيث ساهم ذلك وكانت نتائجه الواضحة والجلية هو أن تكون تركيا هي الوجهة السياحية الأولى لقاطني القارة الأوربية والوجهة رقم واحد لهم أيضاً في عمليات التجميل وشفط الدهون أوربياً وفى المرتبة الثالثة عالمياً.

كما أن الدولة التركية قد ساهت في تطوير وازدها طب الجراحات التجميلية بشكل خاص من خلال تقديم الدعم المطلوب للقائمين على الخدمات العلاجية والكثير من التسهيلات المشجعة على الاستثمار به وكذلك خفض الضرائب المفروضة سواء على المنشآت أو الواردات من التقنيات والأجهزة الحديثة والمتطورة جداً المستخدمة في هذا المجال.

جدير بالذكر أن المراكز التجميلية المتخصصة قد بلغت درجة عالية من التقدم حتى صارت مؤهلة للانتقال إلى إجراء العمليات التجميلية الأكثر تعقيداً مثلاً كالحالات المتقدمة من الإصابة بالوجه والتي تستدعى إجراء زراعة كاملة للوجه وهى من العمليات المعقدة جداً وكذلك الزراعة باستخدام الخلايا الجذعية، حالياً يتم إجراء جميع عمليات التجميل وشفط الدهون بأحدث التقنيات والأساليب المتاحة والمستحدثة على المستوى العالمي.

بفضل هذا وأكثر استطعنا في هيلث لاجونا ومن خلال شركائنا المعتمدين أن نصبح إحدى الشركات الرائدة في مجال عمليات التجميل وشفط الدهون في تركيا بمختلف تخصصاتها وتنوعاتها .

فإن الإحصائيات تشير إلى زيادة معدلات الإقبال العالمية لإجراء الجراحات التجميلية و شفط الدهون في تركيا بمختلف أنواعها ذلك بحسب تقرير الجمعية الدولية لعمليات التجميل والمعروفة اختصاراً ب ISAPS.

لمحة عن الجراحة التجميلية :
هناك سوء فهم شائع بأن كلمة البلاستيك في الجراحة التجميلية تعني اصطناعية.
بدلاً من ذلك، نشأت الكلمة من الكلمة اليونانية القديمة plastikos، والتي تعني التشكل أو التقولب أو إعطاء الشكل.

الجراحة التجميلية هي تخصص جراحي ينطوي على كل من تحسين مظهر الشخص وإعادة بناء عيوب أنسجة الوجه والجسم بسبب المرض أو الصدمة أو اضطرابات الولادة.
الجراحة التجميلية تعمل على استعادة وتحسين الوظيفة ، وكذلك المظهر.
يمكن أن تشمل الجراحة على أي جزء من الجسم ، باستثناء الجهاز العصبي المركزي، بما في ذلك:

الجلد (بما في ذلك سرطان الجلد والندبات والحروق والوحمات وإزالة الوشم)
الوجه والفكين (الهيكل العظمي للوجه)
التشوهات الخلقية (بما في ذلك الأذنين المشوهة والحنك المشقوق والشفة المشقوقة)


أنواع عمليات التجميل في هيلث لاجونا :
عملية تجميل الأنف المفتوح
عمليات تجميل الوجه
حقن البلازما
عملية شفط الدهون
ملاحظة : لدينا كادر نسائي متكامل وعلى أعلى مستوى احترافي للقيام بجميع عمليات التجميل .

ماهي تكلفة العلاج عمليات التجميل وشفط الدهون فى تركيا وهيلث لاجونا..
نحاول جاهدين في هيلث لاجونا البحث لمرضانا عن الظروف المثالية وكذلك عن المستشفيات والمراكز الطبية ذات الجودة العالية وبأفضل الاسعار في تركيا تتغير المصاريف وفقًا لحالة الفرد.
يمكنك طلب عرض الأسعار المخصص الخاص بك عن طريق إرسال طلب ، وسنجيبك بأسرع وقت ممكن.

عن الخدمات التكاملية التى نقدمها هنا فى هيلث لاجونا..
* خدماتنا لا تقتصر على تامين العلاج المناسب بل تتعداه لتقديم الاستشارة المجانية المتخصصة لكل حالة وترتيب أفضل المواعيد الملائمة للمرضى من الاستقبال في المطار ووجود مترجم طيلة فترة العلاج ولا ننسى الحجز الفندقي المناسب لكل الأذواق مع افراد اسرهم.
* أخيراً، تواصل معنا سنكون خيارك الأمثل بإذن الله.

معرض الفديوهات