fbpx
Scroll To Top

صحتكم تهمنا , نرعاها دائما

رواد فى خدمات السياحة العلاجية فى تركيا

منتجعات صحية فاخرة

لتعزيز الرفاه العام

منتجعات صحية فاخرة

مع هيلث لاجونا ابتسامتك أجمل

عمليات التجميل وشفط الدهون


عمليات التجميل وشفط الدهون في تركيا

شهد العقد الماضي في تركيا تطوراً كبيراً وملحوظاً في تطور الجراحات التجميلية بتركيا، هذا يأتي ضمن رؤية عامة وواضحة للدولة إلى تنشيط الأنواع المختلفة من السياحة إلى تركيا بشكل عام وتوجيه مواطني وشعوب العالم المختلفة إلى السياحة العلاجية بتركيا، وهو ما نجحت الدولة في تحقيقه حيث ساهم ذلك وكانت نتائجه الواضحة والجلية هو أن تكون تركيا هي الوجهة السياحية الأولى لقاطني القارة الأوربية والوجهة رقم واحد لهم أيضاً في عمليات التجميل وشفط الدهون أوربياً وفى المرتبة الثالثة عالمياً.

كما أن الدولة التركية قد ساهت في تطوير وازدها طب الجراحات التجميلية بشكل خاص من خلال تقديم الدعم المطلوب للقائمين على الخدمات العلاجية والكثير من التسهيلات المشجعة على الاستثمار به وكذلك خفض الضرائب المفروضة سواء على المنشآت أو الواردات من التقنيات والأجهزة الحديثة والمتطورة جداً المستخدمة في هذا المجال.

جدير بالذكر أن المراكز التجميلية المتخصصة قد بلغت درجة عالية من التقدم حتى صارت مؤهلة للانتقال إلى إجراء العمليات التجميلية الأكثر تعقيداً مثلاً كالحالات المتقدمة من الإصابة بالوجه والتي تستدعى إجراء زراعة كاملة للوجه وهى من العمليات المعقدة جداً وكذلك الزراعة باستخدام الخلايا الجذعية، حالياً يتم إجراء جميع عمليات التجميل وشفط الدهون بأحدث التقنيات والأساليب المتاحة والمستحدثة على المستوى العالمي.

بفضل هذا وأكثر استطعنا في هيلث لاجونا ومن خلال شركائنا المعتمدين أن نصبح إحدى الشركات الرائدة في مجال عمليات التجميل وشفط الدهون في تركيا بمختلف تخصصاتها وتنوعاتها .

فإن الإحصائيات تشير إلى زيادة معدلات الإقبال العالمية لإجراء الجراحات التجميلية و شفط الدهون في تركيا بمختلف أنواعها ذلك بحسب تقرير الجمعية الدولية لعمليات التجميل والمعروفة اختصاراً ب ISAPS.

لمحة عن الجراحة التجميلية :
هناك سوء فهم شائع بأن كلمة البلاستيك في الجراحة التجميلية تعني اصطناعية.
بدلاً من ذلك، نشأت الكلمة من الكلمة اليونانية القديمة plastikos، والتي تعني التشكل أو التقولب أو إعطاء الشكل.

الجراحة التجميلية هي تخصص جراحي ينطوي على كل من تحسين مظهر الشخص وإعادة بناء عيوب أنسجة الوجه والجسم بسبب المرض أو الصدمة أو اضطرابات الولادة.
الجراحة التجميلية تعمل على استعادة وتحسين الوظيفة ، وكذلك المظهر.
يمكن أن تشمل الجراحة على أي جزء من الجسم ، باستثناء الجهاز العصبي المركزي، بما في ذلك:

الجلد (بما في ذلك سرطان الجلد والندبات والحروق والوحمات وإزالة الوشم)
الوجه والفكين (الهيكل العظمي للوجه)
التشوهات الخلقية (بما في ذلك الأذنين المشوهة والحنك المشقوق والشفة المشقوقة)


أنواع عمليات التجميل في هيلث لاجونا :
عملية تجميل الأنف المفتوح
عمليات تجميل الوجه
حقن البلازما
عملية شفط الدهون
ملاحظة : لدينا كادر نسائي متكامل وعلى أعلى مستوى احترافي للقيام بجميع عمليات التجميل .

ماهي تكلفة العلاج عمليات التجميل وشفط الدهون فى تركيا وهيلث لاجونا..
نحاول جاهدين في هيلث لاجونا البحث لمرضانا عن الظروف المثالية وكذلك عن المستشفيات والمراكز الطبية ذات الجودة العالية وبأفضل الاسعار في تركيا تتغير المصاريف وفقًا لحالة الفرد.
يمكنك طلب عرض الأسعار المخصص الخاص بك عن طريق إرسال طلب ، وسنجيبك بأسرع وقت ممكن.

عن الخدمات التكاملية التى نقدمها هنا فى هيلث لاجونا..
* خدماتنا لا تقتصر على تامين العلاج المناسب بل تتعداه لتقديم الاستشارة المجانية المتخصصة لكل حالة وترتيب أفضل المواعيد الملائمة للمرضى من الاستقبال في المطار ووجود مترجم طيلة فترة العلاج ولا ننسى الحجز الفندقي المناسب لكل الأذواق مع افراد اسرهم.
* أخيراً، تواصل معنا سنكون خيارك الأمثل بإذن الله.

 

العلاقة بين البدانة والسكري

تعتبر السمنة هي البوابة الرئيسية التي يغزو منها مرض السكري من النوع الثاني جسم الإنسان مصطحباً معه جميع المضاعفات الخطيرة مثل : أمراض القلب وتلف الشبكية والاعتلال العصبي السكري الذي قد يؤدي إلى بتر أحد الأطراف.
لذلك ينظر لمرض السكر على انه ضيف ثقيل لا يمكن التعايش معه إلا بالسيطرة على مستويات السكر في الدم عن طريق الأدوية والذي يصبح مستحيلاً إن لم يترافق مع خطة لتخفيض الوزن.
جراحة تكميم المعدة وتحويل المسار في حالة البدانة المفرطة هي الحل السحري الذي يمكنك من من الحصول على نتيجة إيجابية وفورية في السيطرة على سكر الدم إما بتخفيض الجرعات الدوائية أو الاستغناء عنها في أحسن الأحوال.

حوالي 80%- 100% من مرضى السكري الذين أجروا هذه الجراحة تخلصوا تماما من داء السكري و استغنوا عن الأدوية و الانسولين
نحن جري خدمات الاستشارات والتقييم و نساعدك في الحصول على الخطة العلاجية المناسبة لك مجانا
لدينا نخبة من أمهر الأطباء وجراحي السمنة أجروا المئات من العمليات الناجحة بأحدث التقنيات وطبقا للمعايير الأوروبية من حيث الدقة والمهارة والتعقيم.

 

هل يعتبر تكميم المعدة علاج نهائي للسكر

خلال العقدين الماضيين اعتبر الجراحون أن جراحة تكميم المعدة و تحويل المسار هي الحل الأمثل لعلاج البدانة المفرطة للمرضى المصابين بمرض السكري من النوع الثاني
يتفاوت مستوى تحسن السكر في الدم للمرضى بعد جراحة تكميم المعدة و تحويل المسار ما بين تخفيض جرعات الدواء لدى بعض المرضى والوصول إلى حد الشفاء التام في البعض الآخر.

حوالي 80%- 100% من مرضى السكري الذين أجروا هذه الجراحة تخلصوا تماما من داء السكري و استغنوا عن الأدوية و الانسولين
نحن جري خدمات الاستشارات والتقييم و نساعدك في الحصول على الخطة العلاجية المناسبة لك مجانا
لدينا نخبة من أمهر الأطباء وجراحي السمنة أجروا المئات من العمليات الناجحة بأحدث التقنيات وطبقا للمعايير الأوروبية من حيث الدقة والمهارة والتعقيم.

 

ماذا تتوقع بعد عملية تكميم المعدة من مقاييس السكر

إن أروع ما في عملية تكميم المعدة هو الفوائد التي ستحصل عليها نتيجة الجراحة بخلاف خفض الوزن، اهم هذه الفوائد هي انخفاض مستوى السكر في الدم بنسبة كبيرة تتخطى ال٥٠% للسكر من النوع الثاني .
في خلال السنة الأولى بعد العملية قد يجد المريض نفسه لا يحتاج إلى جرعات الأنسولين لأنه ببساطة قد شفي من السكر حوالي 80%- 100% من مرضى السكري الذين أجروا هذه الجراحة تخلصوا تماما من داء السكري و استغنوا عن الأدوية و الانسولين
نحن جري خدمات الاستشارات والتقييم و نساعدك في الحصول على الخطة العلاجية المناسبة لك مجاناأو أنه يحتاج الى فقط تخفيض للجرعات كنتيجة مباشرة لتصغير حجم المعدة بما يقرب ٦٠% وبالتالي صغر حجم الوجبات

 

المريض المثالي لإجراء عمليات تكميم المعدة

هناك شرطان يجب توافرهما في المريض الذي ينوي الخضوع لعملية تكميم المعدة.
شرط الوزن المريض المناسب لعملية التكميم هو مريض السمنة المفرطة أو من يزيد وزنه عن الوزن المثالي بمقدار 30 كيلو جرام، أو من تكون مؤشر كتلة وزنه تزيد عن 35، ويمكن احتساب مؤشر كتلة الوزن من خلال قسمة الوزن على مربع الطول.
أذا لم ينطبق شرط الوزن على مريض السكري يكتفي الجراح بإجراء عملية تحويل المسار التي تساعده على الشفاء من مرض السكري دون خسران الكثير من الوزن.
شرط السن السن المناسب للمريض يقع ما بين 18 إلى 65 عام.

حوالي 80%- 100% من مرضى السكري الذين أجروا هذه الجراحة تخلصوا تماما من داء السكري و استغنوا عن الأدوية و الانسولين

 

من أشهر جراحات السمنة، تتضمن هذه الجراحة خطوتين أساسيتين:

تقسيم المعدة إلى غرفتين، غرفة علوية وتسمى (الجيب المَعدي) وهي التي سوف تستقبل الطعام وتُعيد توجيهه إلى الأمعاء الدقيقة دون المرور بقنوات الاثني عشر وتستقبل كميات صغيرة من الطعام تُقدر بحوالي 30 جرام. أما الغرفة السفلية هي الأكبر حجماً وتتصل مع الجزء المعزول من الاثني عشر ليتم وصلهم بالأمعاء الدقيقة مرة أخرى. تهدف هذه الخطوة إلى تصغير حجم المعدة وبالتالي تقليل كميات الطعام المستهلكة
عزل الغرفة السفلية والاثني عشر يعمل على الحد من إفراز بعض العصارات المعوية والهرمونات التي تعمل على فتح الشهية مثل هرمون جريلين، وبالتالي تقليل الشهية والإحساس بالشبع مع كميات الطعام القليلة. تساعد هذه الخطوة مرضى السكري من النوع الثاني لتفادي امتصاص السكريات من الطعام وبالتالي الحفاظ على مستوى السكر بالدم.

 

إجراءات عملية تغير المسار

تتم العملية تحت تأثير التخدير العام بعد المراجعة الأولية للعلامات الحيوية.
يقوم الطبيب بعمل عدة شقوق بسيطة لا تتعدى 2 سم حول المعدة، حيث يقوم بادخال جهاز المنظار والأدوات الجراحية.
يتم تقسيم المعدة إلى جزئين، جزء علوي بسيط يُثبت بالغرز الطبية ويسمي (الجيب المعدي)، حيث يكون صغير الحجم لاستقبال الطعام القادم من الفم مباشرة، ويستقبل 30 جرام فقط من الطعام والسوائل.
يقوم الطبيب بإيصال الجزء العلوي من المعدة بالأمعاء الدقيقة على بعد من 100 الى 150 سم من الجزء الأمامي منها – ليتخطى الجزء المسؤول عن إفراز هرمونات الشبع وتقليل امتصاص السكريات والدهون في هذا الجزء- حيث يقوم بتوصيلهم باستخدام خيوط ودبابيس جراحية بطرق سليمة تمنع تسرب العصارة المعوية والطعام، لتتكون بعدها قناة هضمية جديدة.
أما عن الجزء السفلي الأكبر من المعدة يتم تدبيسه وإيصاله بالجزء الأمامي المفصول من الأمعاء الدقيقة حيث تتم خياطته مرة أخرى وتوصيله بالجزء الأكبر من الأمعاء الدقيقة.
بعدها يقوم الطبيب باختبار اتصال القنوات المعوية الجديدة وعدم تسريبها للسوائل الهضمية.
تُخاط الشقوق الجراحية بصورة تجميلية ثم يتم إيقاف التخدير وينقل المريض الى غرفته

معرض الفديوهات