fbpx
Scroll To Top
صحتكم تهمنا , نرعاها دائما

المنتجعات الصحية


المنتجعات الصحية في هيلث لاجونا
رواد العلاجات الاستشفائية
لمحة عن شركائنا المعتمدين :
منذ نشأتها في العام 2005 كانت علامة تجارية بارزة للرعاية والعناية والتعافى حيث ترتكزها على نهج شامل معتمداً على محاور رئيسية تٌشكل الإستراتيجية الفعلية الفعالة والمميزة لشركائنا وهي :
التغذية الصحية
العلاجات المضادة للشيخوخة والرفاهية
العلاجات الوقائية للأمراض المزمنة والسرطان
علاجات التجميل
الاستشفاء النفسي
اين تتواجد منتجعاتنا الصحية حول العالم؟
نحن نتواجد فى ثلاثة قارات مختلفة حول العالم وتحديداً فى قارات العالم القديم الثلاثة، نعمل على تطوير أنفسنا وتوسيع من نطاق تواجدنا فى كثير من بقاع العالم المختلفة حيث تتواجد مؤسساتنا بشكل مباشر في ثلاثة مواقع حول العالم، هم:
بودروم فى تركيا
شبه جزيرة بوكيت فى تايلند
أكرا فى غانا
هذا وبخلاف اتفاقيات التعاون والتفاهم مع عدد من المراكز العلاجية المعتمدة والتى تشمل فى تزويدها لخدمات الرعاية الصحية للراغبين فى العلاج والاستشفاء على البروتوكولات العلاجية المتبعة لدى شركائنا المعتمدين.
كيف يمكن للبروتوكول الصحي لدينا أن يحدث فارقاً كبيراً في حياة وصحة الفرد؟
ربما كنت لا تعرف أن :-
تسمم الدم بطرقه المختلفة والتى يمكن أن تشمل التعرض اليومى لأشياء ومؤثرات تكون عابرة بالنسبة لنا، لكنها على المدى الطويل يكون لها التأثير الأكبر على صحتنا وعافيتنا،.
الالتهاب المزمن المتكرر وما يسببه من تنبيهات وتأثيرات سيئة تربك فسيولوجية الجسم إلى أن تقوم فى النهاية بإصابته بخلل أو تلف دائم.
يٌعد كل من تسمم الدم والالتهاب المزمن في نهاية المطاف هما أصل جميع الأمراض الرئيسية كما أنهما يهددان الصحة العامة لجسدك.
تم تصميم بروتوكولات وبرامج هيلث لاجونا ومن خلال شركائنا المعتمدين لتمكين الأفراد من التأقلم بشكل جيد مع المدخلات السامة التى لا يمكن تجنبها أثناء نشاطنا فى الحياة اليومية ومساعدتهم على تبني نمط حياة صحي من خلال التجربة المعيشية وإيضاح تأثيرات هذه المدخلات، وقبل كل ذلك بالطبع الإستشفاء الذى نقدمه لك هنا في هيلث لاجونا تتخلص من كل ما تعانيه من سموم داخل جسدك.

الدعامات الأربع لبروتوكولات العلاج والتأهيل لدينا في هيلث لاجونا :
التغذية:
نحن نفصل مفهوم التغذية عن الطعام.
القدرة العلاجية على اختيار التغذية السليمة هى العمود الأساسى لصحة الإنسان ولا بد كذلك من تقوية النظام الغذائي، من خلال الاختيارات الواعية.
نحن في هيلث لاجونا نحرص على تقديم الكثير من المغذيات المفيدة بشكل عام فى كل الوجبات والعصائر فى جميع الأوقات التى نزودها لعملائنا أثناء تواجدهم وإقامتهم.
الرياضة:
سواء كنت رياضي أو لا، يحتاج كل فرد إلى بعض الأنشطة البدنية في من أجل تحفيز الجهاز اللمفاوي والهرمونات الذى يساهم في الإحساس بالسعادة والمحافظة على مزاجية جيدة.
لذا تلعب الرياضة دوراً هاماً فى التمتع بحالة عقلية أكثر استرخاءاً واستمتاعاً، مما يؤدي إلى حياة نابضة بالحياة.
العقل:
تؤثر كل من التنقية العميقة لجسدك وعقلك وكذلك التغذية على فعالية وكفاءة النشاط العقلى لديك.
التمتع بنمط حياة أقل إجهاداً، خالى من التوتر وكذلك أقل عرضة للسميات التى تعكر صفو المزاج والجسد سوف ينعكس بدورى على العقل وهذا ما نقدمه فى خدمات الضيافة لدينا بجميع منتجعات لايف كو.
البيئة:
الهندسة المعمارية التى صممت على أساسها المبانى كانت مراعية لعوامل الإسترخاء والصفاء الذهنى وشحن الطاقة الروحية والجسدية وكذلك العقلية للأفراد.
يٌساعد تصميم المبانى لدينا على الشفاء السريع والتى تجنبك توتر الحياة الحضرية الذى يسبب لك الضغط والقلق والإندفاع والعجلة.
ماهي أهم البرامج والبرتوكولات الصحية لإزالة السموم لدينا؟
برنامج تطهير وإزالة السموم الأكثر فاعلية

يتكون من خطة للتخلص من السموم والتغذية الصحية تكملها العديد من العلاجات الطبيعية والعلاجات التي تسرع عملية إزالة السموم.
إزالة النفايات والمواد السامة من جسدك من خلال قنوات مختلفة مثل القولون والجلد والرئتين
سيمكن هذا الجسم من تجديد الحيوية وبدء الشفاء من الداخل.
مع تضمين البروتوكولات المضادة للشيخوخة والعلاج بالأوزون، سيتم أكسدة الدورة الدموية، مما يؤدي إلى..
جهاز مناعة أقوى بكثير.
تعزيز عصارات الكبد التى تعمل على تطهير الكبد وزيادة تدفق الجلوكاجون والذى بدوره يؤدى إلى موازنة مستويات السكر فى الدم.

برنامج التخسيس وفقدان الوزن.
يحتوى البرنامج على خطة للتخلص من السموم والتغذية الصحية، التى تكملها العديد من العلاجات الطبيعية التي تسرع عملية التخسيس وفقدان الوزن.
ينتج عن إزالة النفايات السامة لجسدك نفسها، فقدان للوزن.
يتم أيضاً اتباع عدد من العلاجات الجسدية إضافية مثل علاج فينوس لتشكيل الجسم، علاج مصفوفة الإيقاع، جهاز استنشاق الصوديوم ، اليوغا.
كما يساهم المشي أيضاً وغيرها من الأنشطة البدنية المطبقة فى البرنامج في تحفيز العضلات وحرق الدهون مما يؤدي إلى جسم أكثر لياقة ونحافة.

برنامج مكافحة الشيخوخة.
يتكون برنامج مكافحة الشيخوخة في هيلث لاجونا من خطة تغذية صحية متقطعة والعديد من العلاجات الطبيعية.
العلاجات بدورها تعزز جهازك المناعي وتساعد على إبطاء آثار الشيخوخة الناتجة عن النشاط الأيضي.
يتم تطبيق عدد من العلاجات الإضافية مثل العلاج بالأوزون (IV)، والصرف اللمفاوي، ومصفوفة العلاج الإيقاعي والعديد من العلاجات الأخرى؟
تساهم هذه العلاجات في الترطيب على المستوى الخلوي وخفض مستويات السمية، حيث سيمكن هذا جسمك من العمل أكثر مما يؤدى إلى عزيز كفاءة تطهير الدم والأعضاء الداخلية.

برنامج دعم وتعزيز الكبد
يُمثل الكبد مصنع الجسم كله حيث ينتج الكبد مئات الهرمونات والإنزيمات الأساسية في وقت واحد فهو بمثابة الجهاز الرئيسي لإزالة السموم من الجسم.
يمكن لأي شخص أن يعيش بدون قلب لبضع دقائق ولكن فقط لبضع ثوانى من دون كبد.
للكبد دوران رئيسيان ؛ إزالة السموم والهضم.
عندما لا يعمل الكبد بشكل صحيح، تتراكم السموم بمعدل أعلى وهذا يؤثر على الأعضاء المختلفة في الجسم بشكل سلبي.
جميع الأطعمة المصنعة والمشروبات بالكحول التي نستهلكها تضع عبئًا على الكبد والذي سيستغرق ساعات للتخلص منه.
تدرك في هيلث لاجونا أهمية الكبد وتوفر برنامجًا فعالًا لتجديد الكبد.
لدينا برامج أخرى مكملة للبرامج الرئيسية:
برامج التخلص من السموم الأخرى والتى تشمل ست برامج متنوعة.
برنامج التحكم والسيطرة على داء السُكري.
برنامج الصحة واللياقة البدنية لحياة أكثر نشاطاً.


ماذا قالت المجلات والصحف العالمية عن شركائنا المعتمدين :-
الديلى ميل:
عملية التخلص من السموم عملية مريحة قدر الإمكان، حيث يأخذونها على محمل الجد وكثير من الإهتمام والدقة والتخصص فى عملهم.
يمكنك أن تقول ذلك من خلال ما ترى من احترافية الموظفين وبالطبع النتائج الإيجابية التى تحصل عليها بعد انتهاء زيارتك وإقامتك واتمام برنامجك العلاجى لديهم.
ناشيونال جيوجرافيك:
أن تكون محاطًا بعجائب طبيعية فريدة من خلال مناظر الطبيعة والبحار والسماء الفريدة الصافية والأجواء الملهمة والتى تبعث على الراحة النفسية أثناء تلقيك العلاج والاستشفاء هناك في هيلث لاجونا ومن خلال شرائنا المعتمدين سيجعل هذا الأمر من رحلتك إلى صحة أفضل لك أمراً أكثر من رائع.
تصلح البروتوكولات المتبعة لديهم من عقلك وجسدك.

وعن التعاون والتكامل بين هيلث لاجونا وشركائها المعتمدين في مجال المنتجعات الصحية وبرامج التخلص من السموم :
قد وقعت مؤسسة هيلث لاجونا مع شركائها المعتمدين بروتوكولات تعاون وتفاهم مشتركة لاعتماد النظم العلاجية الفريدة التي ستقدم لعملائها لدى مؤسسة هيلث لاجونا للسياحة العلاجية .

بهذا توفر لك هيلث لاجونا فى مقراتها المطابقة للمواصفات القياسية المتبعة لدى شركائنا المعتمدين جميع الخدمات العلاجية والبروتوكولات الإستشفائية المختلفة لديها بنفس الدرجة من الجودة والكفاءة والاحترافية العالية.
تواصل معنا سنكون خيارك الأمثل بإذن الله.

معرض الفديوهات